مشروع الوديان

مساحات مفتوحة للعقول المبدعة

 لمحة عامة 

مشروع الوديان وهو مشروع تطوير عقاري متكامل ومتعدد الاستخدامات يتألف من 12 منطقة، ويضم العديد من المنشآت الحضرية والتجارية والسكنية والترفيهية. وتبلغ قيمة المشروع 2.7 مليار دولار، ويقع شمالي العاصمة الرياض، حيث تم تخصيص أكثر من 50% من مساحته الكلية للمساحات مفتوحة، بما في ذلك حديقة مركزية ضخمة تحيط بها الوديان الطبيعية. ويركز المشروع على الجوانب البيئية من خلال توفير مساحات كبيرة مخصصة للمشاة، ويستقطب العائلات الشابة والمبدعين ورجال الأعمال والمستثمرين المهتمين بمرافق الترفيه والتجزئة والتعليم، والتي تتكامل مع المكاتب و20,000 وحدة سكنية بارتفاعات شاهقة أو منخفضة. كما يهدف المشروع إلى أن يصبح أكبر حاضنة في العالم لمشاريع التسوق والترفيه بميزانية تصل إلى 5 مليارات دولار. ومن المقرر أن يتضمن المشروع الواعد العديد من المرافق الخدمية المميزة، بما في ذلك مركز تسوق رئيسي، ومدن ترفيهية ضخمة، وحدائق مائية، ومرافق ترفيهية، ومجموعة من المطاعم إضافة إلى أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي.

مشروع الوديان : فرص الاستثمار العقاري 

يُعد مشروع الوديان أحد خيارات الاستثمار العقاري الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية بفضل حجمه الضخم وتنوع منشآته. ويلتزم المشروع بأعلى معايير العافية وجودة الحياة، ويقدم تجارب مجتمعية فريدة من نوعها على مستوى المملكة بالانسجام مع أهداف التحول الوطنية. ويركز مشروع الوديان على تحقيق التوازن المثالي بين الحياة الشخصية والمهنية للمقيمين والمستأجرين والزائرين المحتملين، مما يزيد من القيمة الإجمالية لعوائد المستثمرين المحتملين العاملين في مجال العقارات والعقارات الفاخرة من المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وخارجها. كما يتيح المشروع بفضل موقعه الاستراتيجي إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والتكنولوجيا الفائقة والبنية التحتية الرائدة عالمياً، إلى جانب المميزات الحالية والمستقبلية لمدينة الرياض الديناميكية. ويضم المشروع المجتمعي المتكامل آلاف خيارات الإقامة، بما في ذلك الغرف الفندقية ضمن المنتجعات من فئة الخمس نجوم، والمساكن التابعة للعلامات التجارية العالمية، والفلل الخاصة، والعقارات الفاخرة مثل منازل البنتهاوس والتاون هاوس. ويوفر المشروع خيارات استثمار عقارية متعددة للهيئات الاستثمارية الصغيرة والكبيرة على حد سواء، مع إمكانيات عديدة تناسب مختلف الميزانيات والمحافظ. ويضمن مشروع الوديان للمستثمرين أفضل النتائج، انطلاقاً من مرحلة الإنشاء وحتى الشراء، مع تحقيق نمو مستقر وطويل الأمد، نظراً لأن المشروع من تطوير شركة الوديان، وهي شركة مساهمة مملوكة بالكامل للشركة العقارية السعودية، إحدى أكبر الشركات العقارية في المملكة.

لمزيدٍ من المعلومات حول مشاريع برنامج سكني في الُخبر، والمشاريع العملاقة والعقارات الفاخرة في المملكة العربية السعودية وفرص الاستثمار العقاري الأُخرى، يُرجى التواصل مع الاستشاريين في شركة سوثبيز إنترناشيونال ريالتي في المملكة العربية السعودية  عبر البريد الإلكتروني

marketing@saudiarabiasir.com 


مواقع استثنائية وأسلوب حياة فريد

تتخصص مجلة ®RESIDE التابعة لشركة سوثبيز إنترناشيونال ريالتي بأفضل الوجهات وأسلوب الحياة الفاخرة. وتدرك المجلة أهمية العلاقة القوية التي تربط بين مساحات المعيشة وأسلوب الحياة.

مشروع البحر الأحمر

لمحة حول مشروع البحر الأحمر يهدف

بوابة الدرعية

مشروع بوابة الدرعية: لمحة عامة 

الاشتراك في نشرتنا الإخبارية

ابقوا على اطلاع على أحدث الأخبار والمستجدات

2006-2023 جميع الحقوق محفوظة© لسوثبيز إنترناشيونال ريالتي أفيلييت ذ.م.م.

لمحة عن سوثبيز إنترناشيونال ريالتي أفيلييت

تأسست شبكة سوثبيز إنترناشيونال ريالتي في عام 1976 بهدف تزويد شركات الوساطة العقارية المستقلة ببرنامج توصيات وتسويق فعال للعقارات الفاخرة. وتهدف الشبكة لربط أفضل الشركات العقارية المستقلة بأرقى العملاء في العالم. وتتبع سوثبيز إنترناشيونال ريالتي أفيلييت لشركة ريلوجي القابضة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: RLGY)، الرائدة عالمياً في مجال منح الامتيازات العقارية وتزويد خدمات الوساطة العقارية وخدمات النقل والتسوية. وأقامت ريلوجي في فبراير 2004 تحالفاً استراتيجياً طويل الأمد مع دار مزادات سوثبيز، تم بموجبها ترخيص اسم سوثبيز إنترناشيونال ريالتي وتطوير نظام امتياز كامل. ويتم منح فرصة الانتساب إلى المجموعة للوسطاء والأفراد الذين يستوفون مؤهلات محددة وصارمة. وتدعم سوثبيز إنترناشيونال ريالتي أفيلييت الشركات التابعة لها بمجموعة من موارد التشغيل والتسويق والتوظيف والتعليم وتطوير الأعمال، كما تستفيد الشركات التي تحمل الامتياز من الارتباط مع دار مزادات سوثبيز الفاخرة، والتي تأسست عام 1744.